الثلاثاء، 28 أبريل 2009

التأمينات تشـارك في الجنادريـة

التأمينات تشـارك في الجنادريـة
تاريخ النشر: 28/02/2009
تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للمرة الحادية عشر على التوالي ضمن فعاليات المهرجان الوطني الرابع والعشرون للتراث والثقافة لهذا العام والذي يبدأ فعالياته إعتباراً من يوم الإربعاء 7 ربيع الأول 1430هـ. وتأتي هذه المشاركة في ظل التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين (حفظهم الله) لتسليط الضوء على إنجازات وخدمات مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة وإبراز الجوانب التاريخية لهذا الوطن الغالي.
وتقوم مشاركة المؤسسة في هذا المهرجان الذي يحضى باهتمام وحضور جماهيري حيث أصبح حدثاً مميزاً يعنى بالتراث الأصيل للمملكة، للتعريف بنظام التأمينات الاجتماعية ولوائحه التنفيذية، وما يقدمه من مزايا ومنافع للمشتركين وكذلك للرد على أسئلة الزوار والمهتمين واستفساراتهم، وإتاحة الفرصة للمشتركين للتأكد من صحة تسجيلهم ومدد اشتراكهم في نظام التأمينات وذلك عن طريق الخدمات الالكترونية للمؤسسة "التأمينات أون لاين". وتوزيع العديد من مطبوعات المؤسسة ومجلة التأمينات والمطويات والنشرات التعريفية والتوعوية بالنظام ومنافعه، كما يتضمن الجناح عرض فيلم وثائقي لإنجازات المؤسسة ونشاطاتها المختلفة ومشاريعها المختلفة. وتقديم هدايا رمزية لزوار الجناح خصصت لهذه المناسبة. ويشارك ضمن جناح المؤسسة مستشفى رعاية الرياض والمستشفى الوطني للمساهمة في عرض وتقديم عدد من الخدمات الطبية المجانية لزوار المهرجان، كقياس الضغط والسكر والحالات الإسعافية العاجلة.
الجدير بالذكر أن جناح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يقام على مبنى مساحته " 250م2 " شيد خصيصاً لهذه المناسبة ويتضمن كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة للمشاركة في المهرجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق