الثلاثاء، 28 أبريل 2009

سداد إشتركات التأمينات الاجتماعية إلكترونياً

وقعت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والبنك الأهلي اتفاقية يقوم بموجبها البنك بتأمين طرق السداد الإلكترونية للاشتراكات لدى المؤسسة وذلك باستخدام قنوات الخدمة المصرفية البديلة لدى البنك.
أعلن ذلك الأستاذ/ سليمان بن سعد الحميّد محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وأضاف بأن الهدف من توقيع الاتفاقية مع البنك هو حرص المؤسسة على التيسير على أصحاب العمل والمشتركين وتسهيل عملية السداد الشهري للاشتراكات والتوسع في مجال توظيف الأساليب الإلكترونية في إتمام المعاملات، وذكر بأن المؤسسة تنظر للمشتركين كعملاء لها ويهمها تقديم أفضل الخدمات لهم وأصبح بمقدورهم الإطلاع على تفاصيل حساباتهم مع المؤسسة من خلال نظام (SIMIS) النظام الإلكتروني الذي تستخدمه المؤسسة، وأكد على قدرة البنك الأهلي في تقديم الخدمات المناسبة لعملائه، وفي مقدمتهم المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
من جانبه ذكر الأستاذ/ عبدا لكريم أبو النصر مدير عام البنك الأهلي أن مدة الاتفاقية خمس سنوات يقوم خلالها البنك باستلام اشتراكات المشتركين لدى المؤسسة في كافة أرجاء المملكة ويمكن سداد الاشتراكات شهرياً عبر أجهزة الصرف الآلي للبنك الأهلي وكذلك عبر خدمة هاتف الأهلي المصرفي أو (الأهلي – أون لاين) الموقع الإلكتروني للبنك على شبكة الإنترنت، هذا بالإضافة إلى فروع البنك البالغ عددها 250 فرعاً منتشرة في كافة مناطق ومحافظات المملكة.
وأشاد أبو النصر بدور المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في توفير الاستقرار الاجتماعي في المملكة من خلال برامجها المتعددة لأصحاب العمل والمشتركين ولإفراد عائلاتهم. وأضاف بأننا فخورين بالتعاون مع المؤسسة في هذا المجال كما أن البنك سيوظف جميع إمكانياته المتقدمة في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية لخدمة عملاء التأمينات.
وكان البنك الأهلي بالاتفاق مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قد طور أنظمة إلكترونية متقدمة لتسهيل عمليات السداد حتى أصبحت تضاهي سهولة سداد فواتير الخدمات كالهاتف والكهرباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق